أفضل 8 تطبيقات مجانية للتعارف


لكل من يبحت حن فتاة احلامه ومن جنسية مختلفة كاروبا او امريكا. في هادا المقال يمكن ان تجد ضالتك حيت نضع بين ايديك عزيزي القارئ اهم التطبيقات المجانية التي تمكنك من ربط علاقات صداقة مع مختلف جنسيات العالم

أفضل 8 تطبيقات مجانية للتعارف

Tinder  –  1-تطبيق تيندر

يعتبر تطبيق tinder من اهم تطبيقات التعارف و اكتر انتشرا داخال اروبا و خارجها و من اكتر التطبيقات تحميلا حيت يضم اكتر من 20 مليون مشترك نشط حاليا. لتحميل التطيق هنا :

 

  Tangle  –  2 – تطبيق 

تطبيق Tangle يمكنك من خلاله التعرف علي اناس يستعملون نفس التطبيق من مختلف انحاء العام كما انه يوفر إمكانية القيام بعمل دردشة صوتية. متوفر في النظامين android و apple


   Dating.com   –  3 – تطبيق 

 تطبيق منتشر كتيرا و معروف داخل اروبا ر امريكا و خارجهما يعتبر من اقوي تطبيقات التعارف بين مختلف اجناس العالم حيت تجاوز عدد تحميله 5 مليون مستخدم نشط. تسطيع من خلاله التعرف علي فتيات اجنبيات و ربط صداقة مع اناس جدد.


  happen   –  4 – تطبيق

“هابن – happen” هو  تطبيق للتعارف مع أكثر من 40 مليون مستخدم والذي يتيح لك سهولة العثور على أشخاص من مختلف جنسيات العالم، تطبيق سهل في التصفح كما يعتبر من بين أفضل 10 تطبيقات مجانية للتعارف حول العالم.


  Badoo   –  5 – تطبيق

Badoo هو التطبيق الذي يظهر لك الناس في مكان قريب، يحمل التطبيق واجهة بسيطة ومرنة جداً تجعل من السهل التعامل مع التطبيق حتى من الأشخاص الأقل خبرة . بالاضافة الى ذلك يوفر لك التطبيق خاصية البحث عن الأشخاص والتعرف على أصدقاء جدد قريبين منك وبدء الدردشة معهم على الفور، التطبيق متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى يمكنك تحميله الأن اذا كنت ترغب فى التعرف على أصدقاء جدد 

  

MeetMe   –  6 – تطبيق

تطبيق ميت مي – MeetMe نال استحسان العديد من المستخدمين من خلال تصميمه البسيط وعدد مستعمليه الذي يفوق 50 مليون مستخدم، يسمح لك بالتعرف على فتياة أو شبان من مختلف أنحاء العالم، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر التطبيقات وإنشاء حسابك وملفك الشخصي عليه وبدء البحث عن الأشخاص الذين تريدهم.
بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزة عمل لايف “فيديو مباشر” مع باقي مستخدمي التطبيق.

 

  Jaumo   –  7- تطبيق

هل تريد التعرف على أشخاص جدد؟ إن هذا بسيط جدا مع تطبيق JAUMO للدردشة والمواعدة. تعرف على من يعجبك، والباقي تحت تصرفك، “أفضل تطبيق للدردشة والمغازلة،  يمكنك التعرف على أشخاص جدد في الدردشة أو مواعدة شخص ما الآن. اشترك الآن في أفضل تطبيق مغازلة مجاني. JAUMO ليس فقط للأشخاص الغير متزوجين .


 

   Anonymous Dating   –  8- تطبيق

تطبيق جديدة لمساعدتك في العثور على ما كنت تبحث عن من الصداقة، والمرح مع أصدقاء وأشخاص جدد، يمكنك بحث عن 
علاقات جديدة في المدينة التي تعيش فيها. العديد من المستخدمين، مع مختلف الرغبات والعروض. دون تسجيل .

شاركه على جوجل بلس

عن View

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق