موقع يمكنك من خلاله إيجاد مشغل في كندا من ثم الهجرة للعمل حصريا على موقعنا




إليك أخي أختي الكريمة موقع مدعوم من الوزارة الكندية للهجرة وهو لإيجاد عمل في كندا.



لمذا وضعو هذا البرنامج ؟

لقد إرتأت الوزارة المكلفة بالهجرة في كندا أن أحسن طريقة لفرز أحسن الأفراد المؤهلين للهجرة و العمل، هي عن طريق إيجاد عمل للأفراد قبل أن يقدمو للهجرة وبالتالي فإن نسبة المنافسة و الكفاآت ستكون عالية.

الإيجابيات : هذه الطريقة ممكن أن تكون إيجابية جدا للناس الين هم حرفيون و لديهم خبر جيدة حيث سيجدون عمل في كندا بسهولة تامة ، حيث سيتم التواصل مع المشغل باشرة و التنسيق معه و من بعد، سيقوم العامل بالتقديم إلى برنامج للهجرة إلى كندا و سيتم قبوله %100.

السلبيات : هناك العديد من الناس الذين سيتضررون من هذا البرنامج الجديد حيث ستكون المنافسة عن العل قوية جدا و بإمكان الأشخاص الذين هم أصلا في كندا للدراسة أو إقامة (إلى آخره) أن ينافسو في إيجاد عروض عمل، من ثم سيكون الناس الذين لديهم خبرات قليلة في مجال عملهم مهددين بعدم إيجاد العمل.


نحن نعلم أن أكبر برامج للهجرة إلى كندا و الذي يحوز على عدد طلبات هجرة كثيرة هو برنامج الهجرة للعمال المؤهلين لهذا السبب تم التفكير في هذه الطريقة الفعالة لإنتقاء العمال الأكثر حرفية، و حل مشكلة المهاجربن الذين يصلون إلى كندى و لا يجدون عمل في الشهرين الأوليين، وقد لا يجد المهاجر في السنة الأولى عملا يتوافق مع مجاله حيث يعمل في مجالات أخرى مثل العمل في مقها أو مطعم...

أنصحك بمشاهدة هذا الموضوع عند إنتهائك وهو يبين لك القواننين التي تخول لك البقاء في كندا، إضغط هنا

أتركك مع الشرح المصور بالفيديو

رابط الموقع المستعمل في الشرح : إضغط هنا
شاركه على جوجل بلس

عن View

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق