أحصل على فيزا للولايات المتحدة الأمريكية ب 160$ فقط


فكرة عامة 


تعتبر تأشيرة الولوج إلى أمريكا من نوعB1 و B2 أنجع الحلول للدخول إلى أمريكا،  حيث تخول تأشيرة B1 لأصحاب الأعمال و التجارة السفر إلى أمريكا لأغراض تتعلق بالعمل، و تعتب تأشيرة B2 بمتابث حلم يسهل تحقيقه حيث تخول الوزارة الأمريكية للناس الراغبين في زيارة أمريكا تقديم طلبات للفيزا إما للإستمتاع و السفريا أو لاعلاج و التداوي هناك، بالنسبة للتداوي فأنت تعلم(مين) أن أمريكا هي بلد الحقوق و الإنسانية و التعايش كما يزعمون إذن فوجب عليهم التساهل في حالات التداوي و العلاج، و تعد هذه الأنواع من التأشيرات من بين القوانيين و الحقوق الإنسانية التي ينصها قانون الولايات المتحدة الأمريكية فمثلا تجد حالات عديدة يخول إليها الإستفادة من هذه التأشيراة مثل الناس الذين هم بحاجة لمشاورات مع أحد الخبراء في مجال العمل أو التأطير الدراسي كبعض الندوات التي تقام سنويا و يخول لطلبة عرب الحضور لها.

 رابط موقع المعالرابط الرئيسي     ►►    من هنا
 لومات المستعمل في شرح يوتيوب►►  من هنا

المؤهلات

هل تريد الحصول على تأشيرة لأمريكا ؟ 

إذا كان الجواب نعم فعليك أن تجتاز عقبة إقناع المسؤول الإداري الذي يجري مقابلة شخصية معك ليسألك عن بعض الأمور الشخصية و منها المادية و المعنوية بالطبع، و يكون لقاؤك مع المسؤول القنصلي حاسماً حيث أن القرار النهائي راجع لحكمه عليك و على شخصيتك.
ولكن طبعا حسب قانون ينصص ويحدد طبيعة الشخص المخول له الولوج إلى أمريكا، وذلك حسب ما ينص عليه القانون 214 (ب)  للهجرة و الجنسية من نوع B1 و B2حيث يوجب على كل مهاجر أو زائرٍ متوقع أن يخول له ولوج أمريكا أن يتغلب على العقبات التي يطويها هذا القانون ...

وهذه العقبات هي : 

1- أن غرضك من الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية هو زيارة محدد في مدة زمنية محدودة، على سبيل المثال زيارة أحد الأقارب أو الأصدقاء أو التداوي و من ثم الرجوع..

2- إثباتات مادية تبين أنك قادر على تغطية تكلفت بقائك في الولايات المتحدة الأمريكية للفترة المحددة مع إثبات السكن مع أحد في أمريكى أو بحجز غرفة في فندق تستوفي المدة المحددة لبقائك في اللد.

3- إثباتات ملكية أموال أو عقارات في بلدك تكون بمتابة ضمانٍ معنوي للسفارة على أنك ستعود لبلدك في لوقت المحدد و المتعاقد عليه.

وهنالك حالات خاصة تستطيع الحصول على التأشيرة بسهولة تامة و منها العاملون في الفنادق البحرية أي السفن و البحارة و طاقم العمل كله و أهلهم الأقرباء في مجال قاري في ضروف معينة .

و بالنسبة للناس الذين يحملون جنسيات لبعض الدول الأجنبية فليس عليهم أخد تأشيرة للدخول إلى أمريكا حسب القوانين المتعاقد عليها دوليا.

متطلبات و لوازم الدفع 

  •  تأشيرة الأعمال أو السياحة

  1. للحصوعلى تأشيرة للأشخاص الغير مهاجرين يجب عليك  زيارة هذا الموقع من هنا.
  2. حيازة جواز سفر يخولك للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية و تكون به مدة صلاحية تفوق المدة التي سيقضيها حامله بستة أشهر على الأقل وهذا قبل السفر وفي حالة كان الجواز به أكثر من شخص ث ل الأولاد أو الكفيل فيجب تقديم طلب التأشيرة لكل فرد على حداً.
  3. سورة واحدة 2px على 2px  و  (سم5 x سم5)  قد تم إلتقاطها في آخر ستة أشهر الماضية .
  4. وصل إداري يثبت دفع مبل الملف وقدره 160 دولاراً أمريكياً كأتعاب فتح الملف وهذا المبلغ لا يتم إستعادته بثاتا في جميع الأحوال وزيادة على أن بعض البلدان تفرض رسوما على الأشخاص يجب علهم دفعها بعد إستلام التأشيرة و تسمى رسوم المعاملة بالمثل.
  5. و بالإضافة إلى تحديد معاد المقابلة التي يتم طلبها من خلال الموقع الرسمي من هنا كما أنك تستطيع الإدلاء بأي وثائق داعمة لملفك عند مقابلة المسؤول في القنصلية .
     ويجب عليك إحضار جميع مستندات الراتب و الممتلكات و التأكد من أنك لا تدين بأية ديون للدولة أو لأحدهم، فهذا قد يسبب الرفض المبرر، أي أنك تتأكد من التفاصيل الدقيقة لكي تكون حضوضك أوسع في بالدفر بتأشيرتك.


شاركه على جوجل بلس

عن View

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق